كيفية كسب المال عبر الإنترنت باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

Main menu

Pages

كيفية كسب المال عبر الإنترنت باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

 

كيفية كسب المال عبر الإنترنت باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي

كيفية استخدام تطبيق الذكاء الاصطناعي الجديد لكسب المال عبر الإنترنت

في هذا الفيديو، سأعرض لك كيفية كسب المال عبر الإنترنت باستخدام تطبيق الذكاء الاصطناعي الجديد. أفضل ما في الأمر هو أننا سنستخدم تطبيق الذكاء الاصطناعي الذي تم إطلاقه اليوم. لذلك، ستكون أول مرة تشاهد فيها هذا الفيديو إذا كنت مشتركا في قناتي، وأي شخص آخر يشاهد هذا الفيديو بخلاف الشخص الذي أنشأه. وسأعرض لك بالضبط كيفية كسب المال باستخدام هذا التطبيق في بضع خطوات بسيطة. وأفضل ما في الأمر هو أنه لن تحتاج إلى موقع ويب خاص بك للقيام بذلك. فأنا أعلم أن الكثير من الناس لا يحبون إنشاء مواقع ويب، يمكن أن يكون الأمر معقدا جدا عند محاولة كسب المال عبر الإنترنت. ويمكنك القيام بذلك في أي مكان في العالم.

تطبيق الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور داخل منصة Printery

قبل أن نبدأ في هذا الفيديو، أود أن أتمنى لك عاما سعيدا، حيث أصبح الآن عام 2024. حاليا، أنا في فندق والإضاءة سيئة، لذا دعونا نقوم بإيقاف ظهور وجهي ونبدأ في هذا الدرس حيث سأعرض لك كيفية كسب المال عبر الإنترنت.

قبل بضعة أيام، تلقيت رسالة بريد إلكتروني من مدير تسويق العملاء التابع لـ Printery. عادة، لا أقوم بالتحقق من رسائل التسويق التابعة لي، لأنها عادة ما تكون غير مهمة بالنسبة لي. ولكن قرأت هذه المرة فوجدت شيئًا مثيرًا للاهتمام. أصبح لـ Printery الآن برنامج توليد بالذكاء الاصطناعي الخاص بهم. فقمت بالنقر على "تعرف على المزيد" لمعرفة ماهية هذا الأمر. وسنتحدث عن ذلك في لحظة. ولكن لدينا الآن برنامج توليد بالذكاء الاصطناعي يمكنك من توليد الصور داخل المنصة الخاصة بهم. وهذا سيكون شيئًا مهمًا جدًا خلال هذا الفيديو. قمت بتجربته وكان أمرًا رائعًا للغاية، وبالأمانة فإنه أمر مخيف للغاية لأنه لا يمكن تصديق سرعة التقدم التي تحققت في مجال الذكاء الاصطناعي وما يمكننا القيام به به الآن.

أولا وقبل كل شيء، أنا مسجل دخولي إلى Printery هنا ويمكننا القيام بكل أنواع الأعمال، مثل تصميم الشموع والمذكرات والمغناطيس وملصقات الهوديز والتيشيرتات. وسأقوم في هذا المثال بتصميم مذكرة. عادة ما نقوم بتصميم ملصقات ولكن سنقوم هنا بالتصميم بالذكاء الاصطناعي لمذكرة في هذا المثال. سنقوم بتصميم مذكرة غلاف صلب بسيط. ثم يمكننا الانتقال إلى "بدء التصميم". ونحن سنستخدم مولد صور الذكاء الاصطناعي. وبالنسبة للأسلوب، سأختار أسلوبًا متخيلًا ربما مع منظر بحري مثلا، وسأقوم بكتابة شيء ما وسنرى ما الذي سنصل إليه.

بعد أن قمت بذلك، اخترت بحيرة بدلاً من المحيط وحصلت على صورة جميلة لبحيرة وجبال في الخلفية. لست متأكدًا كيف سيكون النتيجة، لذا سنقوم بالنقر على "تحسين الاقتراح" لتحسين الاقتراحات وسنقوم بإنشاء الصورة المولدة. هذا أمر مذهل لأنه لا نحتاج إلى استخدام أدوات توليد الذكاء الاصطناعي الأخرى. يمكننا استخدام الأدوات المتاحة في منصة واحدة والنتيجة تفوقت على توقعاتي الصراحة. أنا حقا أحب هذا الشكل. يجب أن تتذكر أن هذا هو الإصدار الأول من هذا، لذا فلن يكون رائعًا للغاية ولكنه جيد جدًا. سنقوم الآن بالنقر على الصورة وسنرى ما يمكن أن نفعله. لا أحب كيف قام بشيء صغير هنا ويجب علينا تحسينه قليلاً، ولكن هذا ليس مشكلة. يمكننا تحسين ذلك هنا، هذا ربما أفضل للملصقات. سنصنع ملصقًا أيضًا ولكن دعنا نبدأ بذلك وها نحن قد قمنا بإنشاء المنتج. سأقول أنها منخفضة الدقة لأننا اضطررنا لزيادة الدقة، لذا ليست الأفضل ولكن دعنا نرى كيف كانت النتيجة وهي رائعة فعلا. هذا هو الغلاف الخلفي، وأعتقد أن هذا هو الأمام. دعنا نرى هنا على... نعم هذا جميل أيضًا، يبدو رائعا. ربما كان من الأفضل توسيطه قليلاً حتى تكون الشمس في الصفحة الأمامية، لكن هذا ما قمت به. لقد قمت بتصميم مذكرة ذات مظهر جميل وسهلة.

الآن، أود القيام بتصميم ملصق. سنعود إلى لوحة القيادة هنا وسنقوم بتصميم الحليات. قد انتهت عيد الميلاد ولكن دعنا نقوم بمثال عيد الميلاد. يمكننا اختيار شيء مثل الطيور الأصلية. سنقوم بتصميم فن رقمي وسأقوم بكتابة شيء ما هنا. "سانتا يضع الهدايا تحت قطار عيد الميلاد في المنزل". كانت الأمور بسيطة جدًا. يمكننا تحسين الاقتراح، هذا جيد. يمكننا أيضًا إنشاء اقتراح آخر. حسنًا، نحن نريد أن نحصل على اقتراح يناسبنا. حسنًا، كان علينا فعل ذلك مرة أخرى لأنه يحتوي على كلمة لا يمكن أن نستخدمها. هذا يبدو جيدا. سنذهب مع هذا هنا. لقد تغيّر إلى جرس لسبب ما، لا أتذكر أنني فعلت ذلك، ولكن لا بأس. لدينا الجانب الأمامي والجانب الخلفي. سنقوم بإضافة تصميم آخر. سنقوم بوضعه هنا، حتى يكون لدينا اثنين منها. ربما كان علينا توسيعها، لا يبدو منطقيًا. دعنا نغير الأمر. دعنا نضع هذا هنا أيضًا. الجانب الأمامي والخلفي. حسنًا، سنقوم بحفظ المنتج الآن. والآن لدينا زينة عيد الميلاد هنا يمكننا بيعها في عيد الميلاد المقبل أو يمكننا عمل مثال لعيد الفصح أو أي عطلة عامة قادمة. مثل عيد الحب على سبيل المثال. لا أعرف، أنا مجرد أتخيل. لقد أظهرت لك الآن عملية الذكاء الاصطناعي. ولكن كيف يمكنك كسب المال بهذا؟ سأعرض لك بعض الطرق. يمكننا أن نرى هنا "تفاصيل القوائم". وقد تتساءل عما يعني ذلك. ما نقوم به هنا هو أننا يمكننا تحديد هامش الربح هنا وبيع هذا المنتج المعين. يمكنني وضع 60٪ هنا، وإذا فعلت ذلك، يمكننا الحصول على ربح حوالي 11 دولار أمريكي إذا قمنا ببيع هذا المنتج المعين. ولكن أين يمكننا بيع هذا؟ يمكننا بالفعل نشره على موقع يسمى "ايتسي". إذا اتصلت Printify بـ "ايتسي" في الخلفية، يمكننا ببساطة إدراجه هناك والناس يربحون الكثير من المال على "ايتسي". لذلك، دعونا نقوم بوضع شيء مثل الملصقات أو المذكرات أو أي شيء حقا، ويمكننا رؤية الملصقات التي يمكننا بيعها هناك. يوجد ملصق واحد هنا، وهناك ملصقات حيوانية رائعة يمكننا بيعها. يمكننا بيع حزمة أو يمكننا بيع مفردة وعادة ما ستبيع بشكل فردي في هذه الحالة. ولكن يمكننا الذهاب إلى شيء مثل "تريد مي"، وهذا هو موقع بلدي وهو مثل موقع البيع والتجارة مثل "كريغزلست" أو "إيباي". وبحثت عن المذكرات ويمكنني بيع المذكرات على هذا الموقع أيضًا. لكن لا يمكنني ربط Printify به، لذا يجب أن أفعل ذلك يدويًا. لكن هذا خيار آخر أيضًا. الخيار الأول هو بيعها على موقع مثل "ايتسي" أو مواقع أخرى مثل "إيباي"، والمواقع المحلية أيضًا.

تكوين هذا للآخرين

طريقة أخرى يمكنك من خلالها كسب المال بهذا هي إعداده للآخرين. سنستخدم أداة جديدة تمامًا تسمى "Gig Creator" لـ Chat GPT. هذه إضافة لـ Chat GPT وقد قام شخص يدعى ويست فرانك بإنشائها. لقد شاهدت فيديوهاته حول هذه الأداة المحددة وقررت أن أقوم بعمل فيديو حولها لأنها مدهشة تمامًا. سأعرض لك طريقة تطبيق هذه الأداة عن طريق إنشاء إعلان على موقع "فايفر". ويمكننا إنشاء قائمة تضمن إعداد متجر "إيتسي" مع المنتجات وكل شيء للأشخاص الآخرين. إذا نظرنا إلى هذا هنا، ستجد أن هناك مراجعات لهذا الشخص وقد تم بيع العديد من هذه الخدمات. وإذا نظرنا إلى الحزمة المتميزة، يتم بيعها بحوالي 184 دولارًا، والحزمة الأساسية حوالي 50 دولارًا، وما إلى ذلك. يمكننا القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى "فايفر" وإنشاء إعلان وأنسخ وألصق هذه المعلومات ويمكننا بيع متاجر "إيتسي" مع الإعداد الخاص بها. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى "إيتسي" وإنشاء حساب، ثم الانتقال إلى Printery وإنشاء حساب، واستخدام الذكاء الاصطناعي المبين لإنشاء المنتجات الرقمية التي ستكون داخلها، وبعد ذلك يمكنك تحسينها لتحسين محرك البحث ويمكنك حتى استخدام Chat GPT للقيام بذلك.

هذه هي كيفية كسب المال عبر الإنترنت باستخدام التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي اليوم. تأكد من الاشتراك في القناة، وتفعيل جرس الإشعارات، والنقر على زر الإعجاب، حيث سنستكشف التفاصيل الأكثر عمقًا حول التكنولوجيا الذكاء الاصطناعي وكيفية كسب المال عبر الإنترنت بها. يعتبر هذا التطبيق رائعًا حقًا، ويمكنك الاطلاع على قناة الشخص الذي قام بإنشائه والتي تسمى West GPT، حيث قام هذا الشخص بإصداره اليوم فقط واعتقدت أنني يجب أن أجربه وأقوم بعمل فيديو حوله، لأنه مدهش تمامًا. سأراكم في الفيديو القادم.

تعليقات