شاهد جميع المسلسلات

Main menu

Pages

شاهد جميع المسلسلات

 









مسلسل الياقوت الحلقة 26مترجمة [الموسم الاول الحلقة ٢٦] بجودة عالية من هنا
مسلسل قيامة عثمان الحلقة 150 كاملة مترجمة للعربية hd بجودة عالية من هنا
تعلن شبكة قنوات SSC الفضائية والتي تملك حقوق نقل المسابقات السعودية (كأس خادم الحرمين الشريفين- دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين- كأس السوبر السعودي)، للموسم الرياضي القادم 2021-2024م، والأحداث الرياضية العالمية التي تستضيفها المملكة، إضافة إلى حصولها على الحقوق الحصرية لجميع البطولات التي تقام تحت مظلة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بما في ذلك التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 في قطر، ونهائيات كأس آسيا 2023 في الصين، ومسابقات دوري أبطال آسيا وغيرها، أنه بات بمقدور عشاق الرياضة في المملكة العربية السعودية متابعة جميع تلك المباريات على قنوات SSC الفضائية، إضافةً إلى غيرها من الأحداث والفعاليات الرياضية العالمية التي ستستضيفها المملكة في الفترة القادمة.

يمكن للجمهور الرياضي مشاهدة المسابقات الكروية السعودية وبشكل مجاني على قنوات SSC المفتوحة وبتقنية SD، وذلك على “شاهدVIP ” وكذلك على أجهزة الاستقبال عبر القمر الصناعي و”عرب سات”.


كما ستقوم شبكة قنوات SSC ببث مباريات كأس آسيا وغيرها من المسابقات الآسيوية المقامة تحت مظلة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر باقة الرياضة المتاحة على “شاهد VIP” وعلى جهاز “GOBX” الفضائي وهي باقة “Sports on Shahid VIP + GOBX”، وذلك بتقنية الصورة فائقة الدقة HD، إضافة إلى المسابقات الكروية السعودية مع تغطية شاملة لتلك المباريات ومحتوى برامجي متنوع واستديوهات تحليلية، واستضافة المحللين الفنيين المختصين وغيرها، وذلك من خلال الاشتراك بالباقات التالية اعتباراً من 6 سبتمبر 2021.

  • تقام كأس العالم للأندية FIFA في ١٩ فبراير

  • شاهد مباشرة من جميع أنحاء العالم على +FIFA

  • ستتوفر ملخصات المباريات على مستوى العالم بعد كل مباراة

كأس العالم للأندية FIFA هي بطولة تجمع بين الملوك القاريين لكرة القدم، إذ يتنافسون ضد بعضهم البعض في حدث مدته ١١ يومًا، سيتوج أحدهم كبطل العالم.

بدأت كأس العالم للأندية في عام ٢٠٠٠، وتواجد فيها بعضًا من أرقى فرق كرة القدم في العالم، حيث تذوق كل من ريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر يونايتد طعم اللقب.

في نسخة هذا العام - التي تستضيفها مدينتي الرباط وطنجة المغربيتين - يلتقي أوكلاند سيتي النيوزيلندي والأهلي في الدور الأول، قبل دخول سياتل ساوندرز والهلال والوداد في الدور الثاني. من هناك، يبدأ بطل أوروبا ريال مدريد رحلته في ربع النهائي إلى جانب العملاق البرازيلي فلامنجو.

تقام المباريات السبع في الفترة من ١ إلى ١١ فبراير ويمكن مشاهدتها جميعًا مباشرةً في أكثر من ٥٠ منطقة حول العالم مجانًا باستخدام +FIFA.

بالإضافة إلى البث المباشر في مناطق محددة، ستتوفر الملخصات عالميًا على +FIFA بشكل فوري بعد كل مباراة.

تعليقات