مسلسل العتاولة الحلقه 30 كامله

Main menu

Pages

مسلسل العتاولة الحلقه 30 كامله









  كيفية كسب عشرة آلاف دولار في الشهر كطالب :



مقدمة

يحاول الجميع معرفة كيفية كسب عشرة آلاف دولار في الشهر كطالب، لكن هناك الكثير من المعلومات الخاطئة والصعوبات المحيطة بذلك. في هذا الفيديو، سأشرح لك العناصر الرئيسية الثلاث التي يجب التركيز عليها لتحقيق مثل هذا الدخل. بعد مشاهدة الفيديو، سأترك رابطًا في الوصف يحيلك إلى أكثر فيديوهاتي شهرة على YouTube هذا العام، حيث يشرح سبعة إلى ثمانية نماذج تجارية عبر الإنترنت شهيرة ويساعدك في تحديد الأفضل بالنسبة لك في هذا العام.

أود أيضًا أن أشير إلى تجربتي الشخصية في هذا الموضوع. لا شك أن تحقيق دخل بقيمة عشرة آلاف دولار في الشهر، وأنا لا أقصد أن أكون غير متفهم هنا، كانت حالة فريدة من نوعها بالنسبة لي. تمكنت من تحقيق ذلك الدخل عندما كنت في سن 17 عامًا، وبحلول نهاية تلك السنة قبل أن أتمم 18 عامًا، كنت أحقق 30 إلى 40 ألف دولار شهريًا. لذلك، أتحدث هنا من واقع تجربة شخصية. تحتاج إلى وسيلة تمكنك من تحقيق مثل هذا المبلغ، ولكن بطريقة لا تجعلك تخاطر بفقدان كل المال الذي تمتلكه.

المركبة المناسبة

تحديد الفرصة المناسبة التي لا تحمل مخاطر كبيرة أمر مهم.

تحذير من التداول كوسيلة لكسب المال.

مناقشة المخاطر المحتملة المرتبطة بالتداول.

توصية بالاستثمار في تأسيس عمل تجاري عبر الإنترنت.

شرح الربحية المحتملة لعمل تجاري عبر الإنترنت قائم على الكفاءة.

Spitting Out Free Cash Flow

شرح أهمية نموذج عمل يولد أرباحًا: لا شك في أن النموذج الذي يولد أرباحًا هو الأمر الأهم عند بناء أي عمل تجاري. لماذا؟ لأن الأرباح هي التي تمكنك من تحقيق الدخل المطلوب وتوسيع العمل في المستقبل. بدون أرباح، قد تكون مضطرًا للتوقف عن العمل أو تقليصه بشكل كبير. لذا، يجب أن تهتم بالنموذج الذي يضمن جني الأرباح بشكل منتظم.

مقارنة صافي القيمة والتدفق النقدي: يجب أن تفهم الفرق بين صافي القيمة والتدفق النقدي. فصافي القيمة هو القيمة الإجمالية للأصول التي تملكها، بينما التدفق النقدي هو الأموال الحرة التي يمكنك استخدامها في أعمالك. من المهم أن يولد نموذج عملك تدفقًا نقديًا حرًا يمكنك الاستفادة منه بدلاً من أن تكون ثروتك مقفلة في الأصول.

مثال على علامة تجارية للتجارة الإلكترونية بحوافز أرباح محدودة: يجب أن تكون حذرًا عند تأسيس علامة تجارية للتجارة الإلكترونية مع هوامش ربح محدودة. فعلى الرغم من أن هذه العلامة التجارية قد تحقق إيرادات قد تصل إلى 1.5 مليون دولار في السنة، إلا أن الربحية المحدودة والحاجة المستمرة لإعادة استثمار الأرباح يمكن أن تجعل من الصعب الاستمرار في الحفاظ على الأرباح وتوسيع العمل.

دور الأعمال القائمة على الخدمات كبديل: يمكن أن تكون الأعمال القائمة على الخدمات بديلاً جيدًا للعمليات التجارية التقليدية التي تعتمد على المنتجات. بدلاً من بيع منتجات، يمكنك تقديم خدمات للعملاء واستخدام المهارات والمعرفة التي تملكها للحصول على دخل قوي وثابت.

مناقشة الخدمات ذات القيمة المرتفعة والتأثير الكبير: تعتبر الخدمات ذات القيمة المرتفعة والتأثير الكبير واحدة من الخيارات الأفضل لتحقيق دخل قوي. يمكنك تقديم خدمات ذات قيمة عالية للعملاء وتحقيق أرباح كبيرة، سواء كنت تعمل بمفردك أو توظف أشخاصًا آخرين للعمل معك.

Setting Realistic Expectations

على الرغم من أن الفيديو يعرض طرقًا محددة لكسب عشرة آلاف دولار في الشهر كطالب، إلا أنه من المهم أن نضع توقعات واقعية تجاه هذا الهدف. تحدث وسائل التواصل الاجتماعي عن توقعات غير واقعية ويخلق حالة من عدم الرضا عن الحياة والمستوى المالي الحالي.

لذلك، من الضروري أن نبدأ بمناقشة هذه التوقعات الغير واقعية التي يخلقها وسائل التواصل الاجتماعي. يجب أن ندرك أن كسب عشرة آلاف دولار في الشهر ليس أمرًا سهلاً وأن هناك صعوبات وتحديات لا يمكن تجاوزها بسهولة.

فالمتحدث في الفيديو يشير إلى تجربته الشخصية وكيف استغرق الأمر ثلاث سنوات ليصل إلى مستوى دخل عشرة آلاف دولار في الشهر. يشرح كيف بدأ منذ ست سنوات، وكان لديه أهدافًا مالية أقل في البداية، وكما يشدد على أهمية وضع توقعات واقعية تستند إلى الوقت والجهد المستثمرين.

يشير المتحدث إلى أن استغرق الأمر ثلاث سنوات ليصل إلى مستوى دخل عشرة آلاف دولار في الشهر، وهو وقت طويل نسبيًا. ومع ذلك، يذكر أيضًا أن الفرص المتاحة الآن أسرع من أي وقت مضى، وهذا يمكن أن يساعد الأشخاص على تحقيق النجاح بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

ومع ذلك، فإنه يشدد على أنه يجب علينا أن نضع توقعاتنا في السنوات وليس الشهور. بدلاً من التوقع بتحقيق دخل عشرة آلاف دولار في الشهر في غضون فترة وجيزة، يجب أن نفكر في العمل لسنوات قادمة لتحقيق هذا الهدف.

لذلك، فإن وضع توقعات واقعية يلعب دورًا هامًا في تحقيق النجاح المالي كطالب. يجب أن ندرك أن الطريق إلى كسب عشرة آلاف دولار في الشهر يتطلب الوقت والتفاني والتفكير بالأعوام بدلاً من الشهور. ومع ذلك، يجب أن نستخدم الفرص السريعة المتاحة اليوم لتحقيق النجاح بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

Staying at $10,000 a Month

من الصعب الحفاظ على الدخل وزيادته.

أهمية دراسة مبادئ الثروة القديمة.

مناقشة القواعد المالية والهوية.

شرح جعل الربح الشهري 10000 دولار جزءًا من الهوية المالية.

تشجيع العمل المستمر نحو زيادة المستويات الدخلية. 

الاستنتاج

لنلخص المكونات الرئيسية الثلاثة لتحقيق دخل بقيمة 10,000 دولار شهريًا كطالب:

  • تحتاج إلى المركبة المناسبة: ابحث عن فرصة تجارية تكون كبيرة بما فيه الكفاية ولكنها ليست محفوفة بالمخاطر الكبيرة. تجنب التداول واستثمر في تأسيس عمل تجاري عبر الإنترنت.
  • تحتاج إلى تدفق نقدي حر: اختر نموذج عمل يعمل على توليد أرباح بشكل منتظم ويتيح لك استخدام الأموال الحرة في أعمالك. قد يكون تقديم خدمات ذات قيمة عالية أو استخدام طاقم للعمل معك هما الخياران الأفضل.
  • ضع توقعات واقعية: قد يستغرق الأمر وقتًا للوصول إلى مستوى دخل 10,000 دولار شهريًا. قم بتحديد توقعاتك بالسنوات وليس الشهور، واستخدم الفرص السريعة المتاحة لتحقيق النجاح بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

أنا أدعمك وأشجعك على النجاح. إن تحقيق دخل بقيمة 10,000 دولار شهريًا كطالب ليس مهمة سهلة، ولكن بالتركيز على المكونات الثلاثة المذكورة أعلاه ووضع توقعات واقعية، يمكنك أن تصبح جزءًا من النجاح الذي تسعى إليه. أتمنى لك التوفيق والازدهار في مسارك المالي.

 

تعليقات